الى

عبر نافذة الزيارة بالنيابة في شبكة الكفيل وتطبيقها

طيلة عشرة أيّام عاشوراء.. سجّل اسمَكَ ضمنَ أضخمِ برنامجٍ عاشورائيّ بالنيابة من العتبة العبّاسية المقدّسة

أعلنتْ شعبةُ تقنيّات المعلومات والشبكات التابعة لقسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة، عن إطلاقها أحدَ أضخم برامجِها العباديّة والعزائيّة للأيّام العشرة الأولى من شهر محرّم الحرام، وذلك من خلال نافذة الزيارة بالنيابة في شبكة الكفيل العالميّة الموقع الرسميّ للعتبة العبّاسية المقدّسة، وتطبيقها على الهواتف الذكيّة حصراً.

وقال مسؤولُ الشعبة المذكورة السيّد حيدر طالب عبد الأمير، إنّ "البرنامج جاء ضمنَ سلسلة البرامج التي تقدّمُها الشبكة لكلّ محبّي أئمّة أهل البيت(عليهم السلام) وأتباعهم، ويُنظَّم بالتعاون مع شعبة السادة الخدم في العتبة العبّاسية المقدّسة، التي ستتكفّل ملاكاتُها بتأدية جميع الأعمال".

وأضاف أنّ "أهمّ الأعمال التي سيشملها هذا البرنامج، الذي سيكون برنامج عزاءٍ ومواساةٍ بمصاب سيّد الشهداء وأهل بيته وأصحابه(عليهم السلام)، هي:
- زيارة يوميّة للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام).

- صلاة ركعتَيْن عن المسجِّلِين كافّة عند المرقدَيْن الطاهرَيْن بنيّة المواساة وقضاء والحوائج.

- قراءة زيارة عاشوراء يوميّاً عند الرحاب الطاهرة للمرقدَيْن المقدّسَيْن.

- ذكر جميع المسجِّلِين بالدعاء عند اختتام مجالس العزاء الحسينيّ التي تُقام في العتبة العبّاسية المقدّسة.

- تأدية بعض الأعمال والأذكار التي تخصّ هذه الأيّام بالنيابة.

- ومسك الختام سيكون بتأدية زيارة عاشوراء المخصوصة يوم العاشر من محرَّمٍ الحرام، والتي ستكون عند الرحاب الطاهرة للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، إضافةً إلى صلاة ركعتَيْ الزيارة".
علماً أنّ التسجيل يكون عبر رابط الزيارة بالنيابة، أو من خلال رابط تطبيق العتبة العبّاسية المقدّسة على الهواتف الذكيّة حصراً.
#الحسين_نهج
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: