الى

161,699 زائراً أُدِّيت عنهم زيارةُ عاشوراء وأعمالُها بالنيابة عبر شبكة الكفيل وتطبيقها

بلغَ عددُ المسجِّلين في نافذة الزّيارة بالنيابة التابعة لشبكة الكفيل العالميّة وتطبيقها على الهواتف الذكيّة، (161.699) زائراً من داخل العراق وخارجه، أُدِّيت عنهم نيابةً زيارةُ عاشوراء وأعمالُها.

وقال مسؤولُ شعبة تقنيّة المعلومات والشبكات التابعة لقسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة السيّد حيدر طالب عبد الأمير، إنّ "أعمال زيارة عاشوراء لهذا العام شهدت زيادةً في فقرات البرنامج المُعدّ لإحياء هذه المناسبة، والذي نُفِّذ بالتعاون مع شعبة السادة الخَدَم في العتبة المقدّسة (للاطّلاع عليه اضغط هنا)، ونتيجةً لهذا فإنّ الإقبال كان كبيراً قياساً بالعام الماضي، من ناحية الأعداد ومن ناحية الدول".

وأضاف "أغلبُ المسجِّلِين كانوا من الدول الآتية: (العراق، السودان، الإمارات، اليمن، قطر، المغرب، مصر، الجزائر، البحرين، السعوديّة، الكويت، عُمان، تونس، إيران، لبنان، باكستان، روسيا، أمريكا، بريطانيا، الهند، السويد، كندا، ماليزيا، أستراليا، ألمانيا، إيسلندا، النمسا، اليونان، هولندا، الدنمارك، النرويج، بلجيكا، أفغانستان، الأكوادور، البرازيل، الأرجنتين، سويسرا، نيجيريا، غانا، إندونيسيا، إيطاليا، إسبانيا، فرنسا، تركيا، أذربيجان، قبرص، فنلندا، الصين، إيرلندا، هونج كونج، اليابان)".

وأوضح أنّ "الأعمال اختُتِمت يوم العاشر من المحرّم بأداء الزيارة المخصوصة للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، إضافةً إلى صلاة ركعتين والدعاء في هذه الرحاب الطاهرة، وكان التسجيل على مواقع شبكة الكفيل العالمية كلّها (العربيّ والإنكليزيّ والأوردو والتركيّ والفرنسيّ والفارسيّ والسويحليّ والألمانيّ)".

يُذكر أنّ البرنامج كان أحدَ أضخم البرامج العباديّة والعزائيّة للأيّام العشرة الأولى من شهر محرّم الحرام، وضمّ العديد من الفقرات والأعمال، للاطّلاع عليها اضغط هنا.

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: