الى

إجراء الاختبار للمُشارِكات في التبليغِ الحوزوي لزيارة الأربعين

نظّم معهدُ تراث الأنبياء وجامعةُ أمّ البنين(عليها السلام) الإلكترونيّة النسويّة في النجف الأشرف، التابعان لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، الاختبارَ التبليغيّ التأهيليّ للراغبات بالمشاركة في مشروع التبليغ الحوزويّ لزيارة الأربعين.

وقال رئيسُ الجامعة الشيخ حسين الترابي ان "المادّة العلميّة للاختبار شملت المسائلَ الابتلائيّة في الزيارة الأربعينيّة، وأحكامَ الطلاق من كتاب (المسائل المنتخبة) للمرجع الأعلى سماحة السيّد علي الحسينيّ السيستانيّ(دام ظلّه)، من المسألة (١٠٩١) إلى نهاية المسألة (١١٣٠)".

واضاف ان "نتائج الاختبار ستُعلن للمشاركات فيه، وسيتمّ إشراك المقبولات منهنّ في المشروع التبليغيّ الحوزويّ لهذا العام، والذي سيكون على أغلب المحاور المؤدّية إلى مدينة كربلاء المقدّسة، وسيعمل على تقديم المساعدة لزائرات الأربعين من خلال الإجابة عن جميع أسئلتهنّ واستفساراتهنّ، إضافةً إلى تقديم النصائح والإرشادات".

يُذكر أنّ الجامعةَ والمعهدَ يشاركان في هذا المشروع للعام الرابع على التوالي عبر طالباتهما، وفي أكثر من محورٍ لتبيان المسائل الشرعيّة للأخوات الزائرات، المتوجّهات سيرًا على الأقدام إلى قبلة الأحرار كربلاء المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: