الى

تكريم مصوريّ العتبة العبّاسية المقدّسة الفائزين في مسابقة خطوة

كرَّمت الأمانة العامّة للعتبة الحسينية المقدّسة مصوريّ قسم الإعلام في العتبة العبّاسية المقدّسة الفائزين بالمراكزِ الأولى في مسابقة خطوة الدولية الثانية للتصوير الفوتوغرافيّ .

وحصلَ المصوِّر في قسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة حيدر المنكوشي على المركز الأوّل في المسابقة عن محور (خطواتٌ إلى الله)، عبر لقطته الضوئيّة (أرواحنا وأجسادنا تسير إليك يا حسين) .

ولم تكتفِ عدسةُ المنكوشي عند هذا الحدّ فحسب، بل كانت هناك جائزةٌ وشارةٌ تقديريّة أخرى (ISP) عن محورِ العمارة الإسلاميّة.

أمّا مصوِّر قسم الاعلام الآخر علي السعدي فقد حصدَ الجائزة الثالثة من جوائز هذه المسابقة حيث اقتنصت عدستُهُ صورةً من عزاء ركضة طويريج الخالدة في ساحة ما بين الحرمَين الشريفَين.

وعُرِضت صور الفائزين بالمسابقة في معرض تراتيل سجّادية بنسخته الثامنة الذي تنظمه العتبة الحسينية المقدّسة والمُقام حالياً على ساحة ما بين الحرمين الشريفين .

تجدر الاشارة الى ان النسخة الثانية من المسابقة شهدت مشاركة (1236) مصوِّراً من (76) دولةً وبأكثر من (10490) عملاً تصويريّاً.

يذكر ان المسابقة تنظمها العتبةُ الحسينيّةُ المقدّسة بالتعاون مع الاتّحاد الدوليّ للفنون التصويريّة والجمعيّة العراقيّة للتصوير وهي من المسابقات الدوليّة المهمّة، التي تشهد مشاركةً واسعةً من قِبل مصوّرين عالميّين، وهي تُقام للسنة الثانية .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: