الى

استعداداً لزيارة الأربعين.. ملاكاتُ العتبة العبّاسية المقدّسة تساهم بأعمال تطوير شارع الجمهوريّة

ساهمت ملاكاتُ قِسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، بأعمال الصيانة والتطوير في شارع الجمهوريّة استعداداً لزيارة الأربعين.

وقال المهندس زيد عقيل عبّاس مديرُ المشروع، إنّ "ملاكات قسمنا وبتوجيهٍ من الأمانة العامّة كانت لها مساهمة فعالة في تطوير مشروع شارع الجمهورية، حيث تضمّنت أعمالها مدّ أنابيب الماء الآرو والماء المُفلتَر، فضلاً عن أنابيب الماء الصحّي، بالإضافة إلى نصب (146) مروحةَ رذاذٍ توزّعت على الأعمدة في الشارع المذكور، بهدف تلطيف الجوّ خصوصاً أنّنا مقبلون على الزيارة الأربعينيّة".

وأوضح "فيما يخصّ منظومة التشغيل فهي تتكوّن من (14) مضخّةً للماء، كذلك تحتوي على خزّاناتٍ بطاقةٍ إجماليّة تبلغ خمسين ألف لتر، ومصدر الماء الرئيسيّ هو محطّة البازي".

وتابع عباس "من الناحية الأمنيّة تمّ تزويد الشارع بكاميراتٍ للمراقبة من قِبل العتبتَيْن الحسينيّة والعبّاسية المقدّستَيْن، وكذلك محافظة كربلاء"، مؤكّداً أنّ "إنجاز الأعمال تمّ وفق المواصفات الفنّية والهندسيّة مع استخدام أجود الأنواع الموجودة في السوق، بواقع عمل أكثر من 12 ساعةً في اليوم".

يُذكر أنّ قسم الصيانة والإنشاءات الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، ساهم وبشكل كبير في تأسيس البنية التحتية لشارع الجمهورية من حيث تسليك الربط الكهربائي ومد خطوط الاتصال وربط كاميرات المراقبة، وانه مستمر في إعادة تأهيل وتطوير الكثير من المشاريع وفق خطّةٍ معتَمَدة، تهدف إلى إدامة كفاءة العمل بالشكل المطلوب.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: