الى

جامعة العميد تستعد لإطلاق مجلتها العلميّة الأولى

تستعدّ جامعةُ العميد لإطلاق العدد الأوّل من مجلّتها العلميّة الأولى، الموسومة بعنوان (Al-Ameed Journal for Medical Research and Health Sciences)، والتي تُعنى بنشر البحوث العلميّة للأساتذة والتدريسيّين الباحثين من داخل وخارج الجامعة

وقال رئيسُ جامعة العميد الدكتور مؤيّد الغزالي، إنّ "الجامعة ستعقد اجتماعاتٍ مكثّفة مع فريق دار السفير للنشر العلميّ، لغرض إكمال جميع أركان هذا العمل والنتاج الأكاديميّ المهمّ للجامعة".

وأكّد الغزالي على "أهمّية هذه المجلّة لرفد العمليّة البحثيّة وتطويرها، واستيعاب البحوث الرصينة التي من شأنها تحقيق تقدّمٍ علميّ وأكاديميّ للمؤسّسات والجامعات، ممّا ينعكس إيجاباً على واقع البحث والنشر العلميّ لها".

وأضاف أنّه "بإمكان الباحثين الراغبين بنشر بحوثهم العلميّة الرصينة ضمن العدد الأوّل لمجلّة الجامعة، تهيئة بحوثهم العلميّة الجاهزة للنشر وإرسالها عبر الرابط الخاصّ بالمجلّة، الذي سيتمّ نشره عبر موقع الجامعة الرسميّ في يوم الإعلان عن إطلاق المجلّة".

وكشف الغزالي أنّ "الإعلان عن إطلاق المجلّة سيكون في يوم (24/ 11/ 2022م)، الذي يتزامن مع يوم تأسيس جامعة العميد ويوم الجامعة"، لافتاً إلى أنّ "المجلّة تُعنى بالمجالات الطبّية كافّة وعلوم الصيدلة وطبّ الأسنان والتمريض، التي تقدّمُ خدمات النشر فيها للبحوث العلميّة مجّاناً، دعماً للمسيرة البحثيّة والعلميّة لبلدنا الحبيب".

يُذكر أنّ جامعة العميد تعمل بشكلٍ مستمرّ على تطوير الواقع العلميّ، تحقيقاً للفائدة العلميّة والبحثيّة وتطويراً للنشر في العراق.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: