الى

إطلاقُ النسخة الثانية من مسابقة (قراءة في كتاب)

أطلَقَ مركزُ مُلتقى القمر الثقافيّ النسخة الثانيةَ من مسابقة (قراءة في كتاب) والتي كان محورها كتاب "العقيدة المهدويّة إشكالات ومعالجات.

وقال الشيخ حارث الداحي مسؤولُ المركز إن "المسابقة تُعدّ إحدى الفقرات المهمّة في البرنامج المهدوي، وتُعدّ إحدى الفقرات المهمّة في هذا البرنامج".

وأضاف: أن "هذه النسخة جاءت مكمِّلةً لما سبقتها والتي تناولت كتاب (منهج البحث والتحرّي في شأن الإمام المهديّ -عجّل الله فرجه-) وأثمرت عن نتائج طيّبة ومشاركة واسعة تُقام بالتعاون مع مركز الدّراسات والمراجعة العلميّة".

وتهدف المشاركة في هذه المسابقة إلى التبادل المعرفيّ والإسهام في نشر الثقافة المهدويّة الأصيلة.

وحول تفاصيل المسابقة بين الشيخ الداحي أنه "يُتابع المشترِكُ سلسلةَ محاضراتٍ عبر منصّات المُلتقى الإلكترونيّة، يتمّ فيها شرح مضامين الكتاب لتسهيل المهمّة على المشارِكين،و كتابة مقالاتٍ من مضامين الكتاب يعبّر فيها المشارِكُ عن فهمه لها، ولا يُقبل نَسخُ العبارة والاقتباس المباشر".

واشار الى ان "إدارةُ المُلتقى تتكفّل بطباعةِ المقالات المُختارة في إصدارٍ خاصّ"، لافتا الى ان المقالة ترسل مباشرة مع السيرة الذاتيّة في استمارةٍ إلكترونيّة الخاصّة الى مجموعة البرنامج المهدويّ الثقافيّ على التليغرام"، موكدا أنّ هنالك جوائز ماليّة لأفضل المقالات، إضافةً إلى جوائز عينيّة لأفضل (50) مشارَكة، وشهادات مشاركةٍ لجميع المشاركين".

_للمشاركة في البرنامج والاستماع للمحاضرات، يُرجى التفضّل بالانضمام إلى المنصّة الإلكترونيّة الخاصّة بالبرنامج المهدويّ عبر الرابط الاتي:

: https://t.me/+Cuc0VpzmpPNlMGFi

ويُمكن الحصول على النسخة الإلكترونيّة للكتاب من خلال المنصّة الإلكترونيّة لقناة البرنامج عبر الرابط الآتي:

https://t.me/+4HcdzAkzxx8xMGMy

ولأجل الحصول على النسخة الورقيّة من الكتاب، يُرجى زيارة مقرّ مركز مُلتقى القمر الثقافيّ في كربلاء المقدّسة، وللمزيد من التفاصيل الاتّصال بالرقم (٠٧٦٠٢٣٥٠٧١٧) من الثامنة صباحاً إلى الرابعة عصراً.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: