الى

حقيبة المؤمن تطلق خدمة وتحديثات جديدة

أعلنَ مركزُ حقيبة المؤمن، عن إطلاق خدمةٍ جديدةٍ استعداداً لزيارة الأربعين المُباركة ؛ إضافةً إلى تحديث خدماته السابقة.

وقال مدير المركز السيد علي الجياشي إنّ "المركز هذا العام قام بإضافة نافذةٍ تخصّ إرشاد التائهين لمساعدة الزوار أثناء زيارة الأربعين".

وأضاف أنّ "النافذة الجديدة ستُمكّن أولياء الأٍمور من إدخال صور أطفالهم أو ذويهم في التطبيق عبر النافذة المُخصّصة لإرشاد التائهين وفي حال فقد أحد منهم يستطيع التوجه إلى إحدى نقاط المعلومات الموزعة على الطريق والعثور عليهم بسرعةٍ وسهولة".

وعن عمل الخدمة بيَّن الجياشي "عند توجه وليّ الأمر إلى نقطة المعلومات، سيقوم متطوع إرشاد التائهين بطلب صورة الزائر المفقود والبحث عنه في قاعدة البيانات، ومطابقتها مع الصور الموجودة في نظام تطبيق حقيبة المؤمن، وخلال هذه العملية ستظهر معلومات الطفل مثل اسمه الكامل ورقم هاتف وليّ الأمر ومحافظته".

وبحسب مديره فإنّ المركز قد أطلق العام الماضي خدمة عدّاد المشي للزائرين إذ تقوم هذه الخدمة بحساب خطوات الزائر، من نقطة انطلاقه وصولاً إلى مرقد الإمام الحسين (عليه السلام)، وخدمة المشي بالإنابة وهي مُخصّصة لمن لا يستطيع الزيارة.

وأشار الجياشي إلى أنّ "خدمة عداد الخطوات شهدت هذا العام عدداً من التحسينات، أبرزها زيادة الدقة بالاحصاءات وعدد الخطوات يوميّاً، ومشاركتها مع الأصدقاء على منصّات التواصل الاجتماعي".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: