الى

خدمةً لزائري الأربعين.. شركةُ نور الكفيل تخفضُ أسعار منتجاتها الرئيسيّة

أعلنتْ شركةُ نور الكفيل للتجارة العامّة والوكالات التجاريّة والإنتاج الحيوانيّ، عن تخفيض أسعار المنتجات الرئيسيّة بالتزامن مع أيّام زيارة الأربعين.

وقال رئيسُ قسم التطوير في الشركة السيّد محمد مهدي صالح، إنّ "الشركة قرّرت مضاعفة منتجاتها الرئيسيّة وتخفيض أسعارها منذ بداية شهر صفر الخير، للمساهمة في رفد مواكب الخدمة الحسينيّة، فضلاً عن تحويل مندوبي محافظتَيْ كربلاء وبابل من عملهم الاستشاريّ إلى العمل الخدميّ".

وأضاف أنّ "الشركة تحرص على إيصال الموادّ إلى مواقع المواكب في ظلِّ زخم الحشود المليونيّة، كما عملت على توفير المنتجات الغذائيّة المهمّة إلى مضايف العتبات المقدّسة والمزارات، بالإضافة إلى تزويدهم ببرّاداتٍ خارجيّة للحفاظ على المنتجات إلى حين الحاجة إليها".

وتابع صالح "قرّرت إدارةُ الشركة كذلك تمديد ساعات العمل، لاستثمار الوقت ورفع القدرة الإنتاجيّة، لتلبّي الطلب المتزايد على الكثير من الموادّ، والعمل على تقديم أفضل الخدمات".

وتعتبر شركةُ نور الكفيل التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة داعماً أساسيّاً للمنتج الوطنيّ، فهي تعمل بخطّةٍ تُراعي الحفاظ على جودة المُنتَج وأسعارٍ تناسب القدرة الشرائيّة للمواطن العراقيّ.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: