الى

شعبة الأمانات تستحدث مواقع جديدة لحفظ حقائب الزائرين

استحدثت شعبةُ الأمانات في قسم الشؤون الخدمية مواقعَ جديدةً وواسعةً لحفظ حقائب وأمانات الزائرين خلال زيارة الأربعين.

وقال السيّد مسؤول شعبة الامانات محمد أحمد جواد " ضاعفت شعبة الأمانات جهودها هذه الأيّام من خلال استحداث وفتح مواقع جديدة لاستلام الحقائب إضافةً إلى المواقع الرئيسيّة الموجودة في العتبة المُقدّسة".

وأضاف " افتتحنا موقعاً في شارع قبلة المولى أبي الفضل (عليه السلام) بسعة (3000) حقيبة، وموقعاً آخر في صحن العلقمي مقابل باب العلقمي ويتّسع لأكثر من (1000) حقيبة فضلاً عن تخصيص المواقع الأساسية في العتبة المُقدّسة لاستلام الحقائب فقط" .

وتابع جواد "يتّسعُ الموقع الكائن في باب القبلة لأكثر من (1000) حقيبة ، أمّا موقع رقم (9) المجاور لباب الكف فهو بسعة (2000) حقيبة، فضلاً عن تخصيص موقع رقم (5) المجاور لبوابة الإمام الكاظم (عليه السلام) فيتسع لأكثر من (250) عربة أطفال ومعاقين"، مُضيفا " افتُتِحَت مواقع خارجية لتسليم عربات المُعاقين، ولتسهيل الوصول الى الحرم الشريف".

وأشار جواد إلى مشاركة أكثر من (500) متطوع يعملون إلى جانب ملاكات شعبتنا على مدار الساعة؛ لتنظيم وتسهيل آلية استلام الأمانات من زائري الامام الحسين (عليه السلام)".

ويسعى قسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسيّة المُقدّسة، بكلّ ما لديه من إمكانيّاتٍ وطاقاتٍ لتوفير أقصى درجات الخدمة للزائرين، سواءً الوافدين للعتبة المُقدّسة أو في مواقع الخدمة الخارجيّة .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: