الى

مع تزايد الطلب عليه.. العتبة العباسية ترفد المواكب الحسينية بأكثر من (5000) قالب ثلج يومياً

تواصل ملاكات وحدة السقاية ومعمل ثلج الكفيل في العتبة العبّاسية المُقدسة بتزويد المواكب الحُسينيّة بأكثر من (5000) قالب ثلج يوميّاً خدمة لزائري الأربعين.

وقال مسؤول وحدة السقاية السيّد نعيم عبود إنّ "وحدتهُ تُجهّز المواكب الحُسينيّة والزائرين بالمياه وقوالب الثلج بشكلٍ يومي، مُبيناً أّن أعداد التجهيز تصلُ يوميّاً إٍلى أكثر من (2000) قالب ثلج مع ازدياد أعداد الزائرين و ارتفاع درجة الحرارة".

واضاف أنّ "جميع ما يُوزَّعُ مجاناً ومن خلال آلياتٍ خاصّةٍ تَضمنُ وصول المادّة الموزّعة إلى كافّة مواقع ومحطّات توزيع المياه التي خصّصتها العتبة المُقدّسة، مؤكِّداً إنّ الكمّيات المُوزّعة في تزايدٍ وصولاً إلى أيّام الذروة".

العتبة العبّاسية ومنذُ بداية شهر صفر تواظبُ على رفد الزائرين والمواكب الحُسينيّة بالمياه وقوالب الثلج مجاناً.

relatedinner

من جانبه أكّد مديرُ معمل ثلج الكفيل في وقتٍ سابقٍ المهندس علي عبد الحسين كاظم إنّ "الطاقة الإنتاجيّة للمعمل تبلغ ما يقرب من (3000) قالب ثلج يوميّاً، حيثُ يجري العمل على مدار الساعة وبواقع ثلاث وجبات، لتأمين كمّياتٍ كبيرة للمواكب الخدميّة بما يناسب حاجتها خلال أيّام زيارة الأربعين، فضلاً عن تجهيز الكمّيات التي تحتاجها القوّات الأمنيّة في السيطرات الخارجيّة للمحافظة".

وأضاف أنّ "المعمل لديه محطّات ماء خاصّة به، ويعمل على إنتاج الماء وتصفيته بمتابعةٍ وإشرافٍ من قِبل المختبرات الخاصّة بالعتبة العبّاسية المقدّسة، إذ نهدف إلى سير العمل بالمواصفات والجودة العالية والحفاظ عليها، حتّى مع زيادة الطلب خلال أيّام الصيف الحارة".

وعن آليّة العمل بيّن كاظم أنّ "المعمل ينتج الثلج النقيّ (R.O) بخطٍّ إنتاجيّ حديثٍ ومتطوّرٍ ذي طاقةٍ وكفاءةٍ عاليتَين، ويأتي هذا المعمل ضمن سلسلةٍ من المشاريع الخدميّة التي تتبنّاها العتبة العبّاسية المُقدّسة، والتي تصبُّ في خدمة الزائرين الوافدين إلى كربلاء المُقدّسة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: