الى

مُجمّع الشيخ الكُليني (قدّس سرّه) يقدّم (15) ألف وجبة غذائية يومياً لزائري الاربعين

أعلن مُجمّع الشيخُ الكُليني (قدّس سره) الخدمي التابع للعتبة العبّاسية المُقدّسة عن توزيعه (15) الف وجبةٍ غذائيةٍ يومياً لزائري الأربعين على محور بغداد كربلاء.

وقال مُعاون مسؤول المُجمّع أحمد حامد سرحان إنّ " المُجمّع باشر بتقديم الخدمات من يوم التاسع من شهر صفر لأصحاب المواكب الذين يصلون إلى كربلاء المُقدّسة ".

وفيما يَخُصّ عمل المضيف في المُجمّعِ التابع للعتبة العبّاسيّة المُقدّسة والكائن على الطريقِ الرابط بين كربلاءِ المُقدّسة والعاصمة بغداد، بيّن سرحان: أنّ "المضيف ينتجُ يوميّاً أكثر من (15) ألف وجبةٍ غذائيةٍ مُوزّعة بين الفطور والغداء والعشاء".

فيما أوضح مُدير مركز المفقودين في المُجمّع مجيد مزعل القريشي آلية عمل المركز بالقول " بدأ عملنا يوم العاشر من شهر صفر مُعزّزاً بمتطوعين من جامعة ديالى، وأخذ على عاتقه إيصال التائهين والمفقودين إلى ذويهم من خلال عددٍ من الإجراءات".

وأضاف: أنّ "من بين هذه الإجراءات توزيع باجات تعريفيّة على الأطفال وكبار السنّ مُثبّتاً عليها أرقام هواتف ذويهم وعناوينِهم فضلاً عن وجود قاعدة بيانات في المركز"، لافتاً إلى أنّ "المركز يعملُ على كلِّ المحاور المُؤدّية إلى كربلاء المقدسة وهناك اتصال مباشر بين النقاط المُنتشرة على خطِّ سير الزائرين".
relatedinner
وحول عمل المتطوعين في مُجمّع الشيخ الكُليني (قدّس سره)، أوضح عضو مؤسسة قمر بني هاشم (عليه السلام) عماد ياسين، إنّ "عدد المُتطوعين في المُجمّع بلغ مِئة شخصٍ مُقسّمين على جميع أقسامه".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: