الى

حِفظاً لأمْنِ الزائرين.. العتبةُ العبّاسية تؤكّد على وجود تنسيقٍ أمنيّ عالٍ مع الأجهزة الأمنيّة في كربلاء

أكّد قسمُ ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، على وجود تنسيقٍ أمنيّ عالٍ معَ مختلف الأجهزة الأمنيّة في مدينة كربلاء المقدّسة، لحفظ وسلامة زائري الأربعين.

وقال رئيسُ القسم السيّد نافع الموسوي إنّ "واحداً من أهمّ أولويّات قسم ما بين الحرمَيْن هو الجانبُ الأمنيّ وتوفيرُ أمن وسلامة الزائرين، الأمر الذي يتطلّب وجود تنسيقٍ أمنيّ عالي المستوى مع مختلف الأجهزة الأمنيّة في المحافظة، لاسيّما فوج حماية المرقَدَيْن الشريفَيْن داخل المدينة القديمة".

وأضاف أنّ "لقسم ما بين الحرمين الشريفين تنسيقاً وتعاوناً أمنيّاً كبيراً، مع كلٍّ من قيادة عمليّات كربلاء المقدّسة وقيادة شرطة المحافظة، حيث تمّ عقد اجتماعاتٍ مسبقةً أدّت إلى وضع خططٍ عالية الدقّة، لحفظ أمن وسلامة زائري الأربعين".

من جانبه قال مديرُ إعلام شرطة كربلاء المقدّسة العقيد إحسان الأسدي إنّ "قيادة شرطة المحافظة وبالتنسيق العالي مع العتبات المقدّسة، تبذل جهوداً كبيرةً لحماية الزائرين الوافدين إلى المدينة لتأدية مراسيم زيارة الأربعين"، مبيّناً أنّ "التنسيق الكبير مع العتبات المقدّسة شمل مختلف الملفّات التي تخصّ أمن وسلامة الزائرين".

وأضاف أنّ "العتبات المقدّسة وفّرت عدداً من متطوّعيها للعمل مع شرطة المحافظة، في عمليّات تفتيش الزائرين بمختلف مداخل المدينة القديمة، إضافةً إلى تعاونٍ كبيرٍ في ملفّاتٍ أُخَر كمحاربة الإشاعات والعمل على نشر مفارز التوعية والتثقيف، داخل مركز المدينة ومختلف المحاور التي يسلكها الزائرون".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: