الى

مدارسُ الكفيل النسويّة: 1800 متطوّعةٍ اشتركتْ في خِدمة زائراتِ الأربعين

أعلنَتْ شعبةُ مدارس الكفيل الدينيّة النسويّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، عن اشتراك ما يقرب من (1800) متطوّعةٍ لتقديم الخدمات لزائرات الأربعين.

وقالت مسؤولةُ الشعبة السيّدة بشرى الكناني، إنّ "(1800) متطوّعةٍ اشتركت بتقديم خدماتٍ تبليغيّة وخدميّة في زيارة الأربعين".

وحول توزيع المتطوّعات بيّنت الكناني أنّ "(1500) متطوّعةٍ عملنَ على الإسهام في تقديم الخدمات للزائرات، وتوزّعن على (المضيف الخارجيّ، مجمّع العلقميّ، موكب أمّ البنين، مجمّع الشيخ الكُليني، وفندق أرض النور المخصّص لإسكان المتطوّعات)".

وأضافت "جرى توزيع المتطوّعات كذلك على أماكن وضوء الزائرات عند بوّابات العتبة العبّاسية المقدّسة الخاصّة بدخول النساء، أو في المجموعات الصحّية المعدَّة لهنّ، لتعليمهنّ الأمور العباديّة ومنها الوضوء، لكونه يُعتبر مقدِّمةً لصحّة الصلاة".

وأشارت الكناني إلى أنّ "مائة متطوٍّعة من مختلف الاختصاصات الطبّية والتمريضيّة، قدّمنَ خدماتٍ صحيّة متنوّعة، إضافةً إلى إنقاذ وإسعاف العديد من الحالات، وذلك في المكان المخصّص لتقديم الخدمات الطبّية النسائيّة، في المجمّع الخدميّ على طريق (النجف/ كربلاء)، وتُعتبر أكبر مفرزةٍ طبّية نسويّة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: