الى

فرقة العباس تعود إلى أرض الوطن وتعلن انتهاء واجب تسليم الشباك الجديد لمرقد العقيلة

أنجزت فرقة العباس القتالية واجب تسليم الشبّاك الجديد لمرقد العقيلة زينب (عليها السلام) إلى الملاكات الفنية التابعة للعتبة العبّاسية المُقدّسة والمتواجدة في مرقد العقيلة في محافظة ريف دمشق بسوريا.

وقال قائد الفرقة الشيخ ميثم الزيدي " بأجواء روحانية سلّمنا الشبّاك الجديد لمرقد أميرة الشام إلى الجهات الفنّية التابعة للعتبة العبّاسية المُقدّسة المتمثّلة بملاكات قسم صناعة شبابيك الأضرحة وأبوابها ".

وأضاف " وفق الله تعالى فرقة العباس القتالية لأداء هذه الأمانة بالوجود المبارك لسماحة المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني (دام ظله الوارف) وبتوجيه مباشر من وكيله المتوليّ الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه) ".

وتابع الزيدي " كما وعدنا فقد وفينا إلى العتبة العبّاسية المقدّسة وسلّمنا الأمانة المباركة في الصحن الزينبي بيد السيّد عضو مجلس إدارة العتبة العباسية المُقدّسة كاظم عبادة".
relatedinner
وكان الشبّاك الشريف قد وصل أمس الأربعاء، إلى مطار دمشق الدوليّ قادماً من مطار النجف الأشرف.

وتوصّل وفدُ العتبة العبّاسية المُرسَل إلى سوريا فيما مضى، إلى اتّفاقٍ على آليّةٍ مناسِبة لنقل الشبّاك مع القائمين في العتبة الزينبيّة المُقدّسة، وقد عُدَّت خطّة عملٍ متكاملة بعد التشاور لضمان إنجاز العمليّة بأفضل شكلٍ ممكن وخلال مدّةٍ زمنيّةٍ محدّدة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: