الى

قسم الشؤون الدينية يستقبل وفداً متعدد الجنسيات

استقبل قسم الشؤون الدينية في العتبة العباسية المقدسة، وفداً متعدد الجنسيات من أتباع أئمّة أهل البيت(عليهم السلام) وذلك ضمن برنامجه الخاص باستقبال وفود الدول العربية والأجنبية.

وقال رئيس القسم الشيخ صلاح الكربلائي إن "الوفد الزائر كان أغلبهم من الأتراك المقيمين في دول ألمانيا وهولندا، والقسم الأكبر منهم كانت هذه زيارته الأولى للعراق ولعتباته المقدّسة".

وأضاف أن "الوفد كان برئاسة إمام مسجد روتردام الشيخ اسرافيل دميرتكين من هولندا، الذي عبّر عن سروره وفرحته الكبيرة والوفد المرافق له بهذه الزيارة، والتشرّف والتبرّك بزيارة مرقدَيْ الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)".

وبين الكربلائي ان "اللقاء مع الوفد شهد عرض إيجاز عن أبرز المشاريع العمرانية والخدمية التي أقامتها العتبة العباسيةُ المقدسة، والتي كان الهدف منها خدمة الزائرين لهذه الرحاب الطاهرة وأهالي كربلاء على وجه الخصوص، وكيف أسهمت في نشر ثقافة وفكر أئمّة أهل البيت(عليهم السلام) بوسائل عديدة".

وتابع "كذلك قدمنا لهم بعض التوصيات حول كيفية التمسك بمنهج أئمّة أهل البيت(عليهم السلام)، وإحياء ذكرهم ومناسباتهم من الولادات والوفيات، مع التأكيد على أن يكونوا قدوةً حسنةً في المجتمعات التي يعيشون فيها".

وفي ختام اللّقاء عبّر الوفدُ الزائر عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وحُسن الضيافة، وقُدِّمت لهم هدايا تبريكيّة من مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: