الى

قسم الإعلام يؤكد على أهمية مواجهة حملات الغرس الثقافي الدخيلة

أكد رئيس قسم الإعلام في العتبة العباسية المقدسة السيد علي البدري، على أهمية مواجهة حملات الغرس الثقافي الدخيلة على مجتمعنا التي يتعرض لها أبناؤنا، للحفاظ على التماسك المجتمعي وحماية الاستقرار الأسري.

جاء ذلك في كلمة له اليوم الجمعة، خلال حفل القبول الخاص بمرحلة الأشبال والكشافة، في برنامج الفرق الكشفية الأولى الذي تنظمه جمعية كشافة الكفيل التابعة لقسم الإعلام.

وأضاف البدري في كلمته "كسرت وسائل التواصل الاجتماعي، كل الحدود الجغرافية والثقافية للمجتمعات والعوائل، وأصبح من الصعب الوقوف أمام هذا الوابل الإعلامي الذي يغزو العقول والنفوس، ويساهم في تغيير القناعات وغرس المفاهيم الجديدة في عقول أبنائنا، ولا يعلم أحد ما طبيعة المجتمع الذي تتعدد فيه القدوات للشباب واليافعين".

وتابع "نحن أمام عائلة يتخذ أحد أبنائها قدوة من أقصى الشرق، وآخر يتخذ قدوة من أقصى الغرب، فلا نتوقع أن تكون هذه العائلة مستقرة ومنسجمة مع بعضها، أو مع المجتمع الذي تعيش فيه".

وبين البدري "بعد استشعار خطر ما يتعرض له أطفالنا من حملات كبرى للاغتراب الفكري، جاءت فكرة تأسيس جمعية كشافة الكفيل التي تبناها قسم الإعلام (وهي مشروعٌ لبناءِ الإنسان على نهج محمدٍ وآل محمد)، لتكون خطوة في سبيل توفير بيئة آمنة لأبنائنا".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: