الى

في معرض الكتاب الدولي الثامن جناح العتبة العباسية يشهد توافداً للقرّاء

شهد جناح العتبة العباسية المقدّسة المشارك في معرض الكتاب الدولي بنسخته الثامنة توافداً كبيراً للقرّاء لما يحتويه من عناوين تحاكي رغباتهم الفكرية والثقافية.

وقال مسؤول وحدة المعارض التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية السيّد محمد الأعرجي إنّ "جناح العتبة العباسية المقدّسة أصبح علامة بارزة في المعرض الذي أقامته العتبة الكاظمية المقدّسة، إذ مثّل مشاركة العتبة المقدّسة قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة وقسم وشؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة".

وأضاف أنّ "جناح العتبة العباسية المقدّسة شهد ومنذ الأيام الأولى لانطلاقه توافد أعداد غفيرة من رواد المعرض، سواءً للاطّلاع أو لاقتناء إصدارٍ معين، أو لغرض السؤال عن موضوع يخصّ العتبة المقدّسة".

وبيّن أنّ "من عوامل الجذب الأُخر للقرّاء هي أنّ جناحنا أمتاز عن بقيّة الأجنحة المشاركة سواءً كانت محلية أو دولية، وميزته هي أنّ الإصدارات الموجودة فيه سواءً كان فكريّة أو ثقافية أو تاريخية أو تراثية أو دينية غير موجودة أو متوفّرة في أي جناح آخر، كونها نتاج خالص للعتبة المقدّسة تأليفاً وتحقيقاً وطباعة، وهذه ميزة امتازت بها مشاركاتنا".

وبحسب الاعرجي فان : للعتبة العباسية المقدسة العديد من المشاركات السابقة التي أقامتها العتبة الكاظمية المقدسة، ومنها هذا المعرض الذي يعد من المعارض المهمة لها، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من المعارض والمهرجانات داخل العراق وخارجه، وبما يتناسب مع نهجها الذي اختطّته في نشر فكر وتعاليم ‏أهل البيت(عليهم السلام)".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: