الى

لتعزيز التعاون المشترك.. قسم الشؤون الفكرية والثقافية يرسل وفداً لزيارة مؤسسة الفكر الحضاري

زار وفد من قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العبّاسية المقدّسة مؤسسة الفكر الحضاري في محافظة السليمانية من أجل تعزيز أواصر التعاون المشترك في المجالات العلمية والتاريخية لاسيما في الشأن الافريقي.

وأشرف على هذا النشاط مركز الدراسات الافريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة

وقال مدير المركز الشيخ سعد ستار الشمري ان "المركز أرسل وفداً برئاسة منسقه الدكتور غيث الربيعي إلى محافظة السليمانية للقاء عدد من الشخصيات البحثية والأكاديمية في مركز الفكر الحضاري في المحافظة".

وأضاف أنّ " اللقاء شهد مناقشة سبل التعاون المشترك والتنسيق بين مركز الدراسات الافريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العبّاسية المقدّسة ومؤسسة الفكر الحضاري في مدينة السليمانية وذلك لإقامة الورش والندوات العلمية والثقافية لاسيما في الشأن الافريقي ".

من جانبه بيّن موفد المركز الدكتور غيث الربيعي أنّ "الزيارة إلى محافظة السليمانية جرى من خلالها اللقاء بمدير مركز الفكر الحضاري الدكتور صباح محمد البرزنجي والدكتور هيوا طاهر عباس ملا زادة الداودي، وتمّ خلال اللقاء الاتفاق على التعاون العلمي المشترك والتنسيق لإقامة الدورات والورش المشتركة التي تصب في مصلحة المجتمع والحركة العلمية والفكرية".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: