الى

رئيس الجمعية النفسية العراقية في رحاب مجموعة العميد التعليمية

زار رئيس الجمعية النفسية العراقية الدكتور قاسم حسين صالح، المجمّع التربوي التعليمي للبنات في مجموعة العميد التعليمية التابعة لقسم التربية والتعليم، تجول خلالها في مدارس المجموعة وأروقة المجمع.

وذكرت المجموعة في بيان حصل المركز الخبري على نسخة منه، "نظراً لأهمية مجموعة العميد التعليمية وما وصلت إليه من تجربة تعليمية مميزة ومنشآت ذات مواصفات عالمية تنافس أحدث الأنظمة العالمية في التطور والحداثة، أصبحت محطّ أنظار العديد من المؤسسات والشخصيات الأكاديمية للاطلاع على هذه التجربة الناجحة؛ فقد زار الدكتور قاسم حسين صالح رئيس الجمعية النفسية العراقية المجمع التربوي التعليمي للبنات في مجموعة العميد التعليمية".

وأضاف البيان، أنّ صالح أجرى جولة ميدانية في مدارس المجموعة وأروقة المجمع، ومن بعدها حضر ندوة علمية مع المعاون التربوي لرئيس قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة الدكتور حسن داخل والمعاون الإداري الأستاذ يوسف الطائي ومديري المجموعة من البنين والبنات الدكتور مسلم الغانمي والست منى وائل ومجموعة من أساتذة المجموعة".

وتابع، "تضمّنت الندوة مجموعة من الموضوعات المهمة التي تخصّ مجال التربية والتعليم وكيفية النهوض به في مجموعة العميد في محافظة كربلاء المقدسة على وجه الخصوص وبقية محافظات العراق عموماً".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: