الى

ضمن دورته 46.. العتبة العباسية تشارك في معرض بغداد الدولي

شاركت العتبة العباسية المقدسة ومن خلال عدة شركات متنوعة تابعة لها في الدورة 46 من معرض بغداد الدولي والذي جاء تحت شعار (مهد الحضارات تقدم وتحديات لاستقطاب العالم)

وقال مسؤول الاعلام في شركة الكفيل للاستثمارات العامة السيد مصطفى نعمة محمد ان "العتبة العباسية المقدسة ومن خلال شركاتها المتنوعة بمختلف الاختصاصات اعتادت على المشاركة في المحافل الدولية والمحلية كافة ومن ضمنها معرض بغداد الدولي".

وأضاف ان "مشاركة العتبة المقدسة في معرض بغداد الدولي اليوم لم تقتصر على الشركات التابعة لها كشركة خير الجود ونور الكفيل فهنالك مشاركة أيضا من قبل قسم المشاريع الهندسية (شعبة المياه، شعبة المواد الانشائية) في العتبة المقدسة إضافة الى مركز الكفيل للإعلان والتسويق ودار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع".

وتابع "تأتي مشاركة شركة الكفيل للاستثمارات العامة في معرض بغداد الدولي بدورته السادسة والاربعين متمثلة في كافة منتجات الشركة الزراعية والحيوانية وعسل الكفيل وكذلك مياه الكفيل".

وبين ان "الهدف من المشاركة هو إعطاء صورة حقيقية عن إمكانات العتبة العباسية المقدسة بمختلف المجالات الصناعية والانشائية والزراعية، لا سيما وان المعرض شهد مشاركة 12 دولة من مختلف بلدان العالم، وأكثر من 350 شركة محلية واجنبية".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: