الى

بهدف تبادل الخبرات ... وفد من زراعة ديالى يزور مشاريع العتبة العباسية المقدسة

زار وفد من مديرية زراعة محافظة ديالى، مشاريع العتبة العباسية المقدسة، وقد أعرب عن امله في أنّ تُعمّم تجربة العتبة المقدسة في مختلف المحافظات، مؤكداً أنّ الزيارة تأتي للتواصل وتبادل الخبرات.

وقال مدير مكتب مديرية الوقف الشيعي في ديالى عمار قاسم فخري للمركز الخبري، "بالتنسيق مع المديرية، استُقبِل موظفو مديرية زراعة المحافظة في العتبة العباسية المقدسة للاطلاع على مشاريعها".

وأضاف، أنّ الاستضافة استمرّت ليومين من سكن وخدمات، واطلع الوفد على مشاريع متعدّدة منها، شركة الجود والمشاتل ومخازن السيارات ومطبعة الكتب، وكانت جولة مفيدة لملاكات المديرية.

وأوضح، أنّ البرنامج يهدف لزيارة مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام)، والتواصل بين المحافظة والعتبات المقدسة والاطلاع على المشاريع وتبادل الخبرات والاستفادة من بعض المنتوجات كصناعة البذور، مقدّماً الشكر لقسم العلاقات العامّة في العتبة المقدسة على هذه الاستضافة.

وقال وكيل مدير زراعة محافظة ديالى أسعد غناوي عزيز للمركز الخبري، "نشارك في وفد مديرية زراعة محافظة ديالى لزيارة مشاريع العتبة العباسية المقدسة، واطلعنا على عمل العتبة المقدسة الملموس، وتجولنا في مواقع عدّة ضمن مشاريعها، ولاحظنا العمل المنظم وتشغيل الايدي العاملة، وافتتاح المشاريع الخدمية لاسيما مجمع المدارس".

وأضاف، "اطلعنا على مجمّع المنظفات والاسمدة العضوية والمشاريع الزراعية، ونأمل أن تُفتتح منافذ إنتاجية وخدمية وتسويقية في محافظة ديالى وتُعمّم تجربة العتبة المقدسة في محافظات العراق كافّة".

وأكّد عزيز، أنّ الوفد سيعمل على نقل تجارب العتبة العباسية التي شاهدها إلى مسؤولي محافظة ديالى، مُبدياً الشكر والتقدير للعتبة العباسية والقائمين على مشاريعها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: