الى

جامعة أمّ البنين (عليها السلام) تنهي استعداداتها لإطلاق جائزة في القرآن الكريم والتبليغ

أنهت جامعة أمّ البنين (عليها السلام) الإلكترونية النسويّة في النجف التابعة لقسم الشؤون الفكرية استعداداتها لإقامة جائزة أمّ البنين (عليها السلام) للقرآن الكريم والتبليغ الديني.

relatedinner

وقال رئيس الجامعة الشيخ حسين الترابي للمركز الخبري، إنّ الجامعة أنهت نتائج فروع التبليغ كاملة والبالغ عددها (6) أفرع رئيسة، ينتج عنها (15) تكريماً لأفضل الشخصيات النسويّة المتميزة في المجالات التبليغية، وحصل ذلك الاختيار من قبل لجان نسوية مختصّة وفق معايير دقيقة، استناداً إلى الطلبات المقدّمة من الأخوات المرشحات رسمياً للجائزة عبر مؤسساتهن بمخاطبات رسمية".

وأضاف الترابي "ستعلن أسماء الفائزات بالجائزة - الفروع التبليغية في حفل رسمي سيقام في العتبة العباسية المقدسة وفيه سيُكرّمنَ بالجائزة والهدايا المقدمة لهن من قبل الجامعة".

أما عن الجانب القرآني من الجائزة بيّن الترابي، "الشق القرآني من الجائزة في (6) فروع فيها (20) فقرةً توزّعت على علوم القرآن الكريم والتفسير والحفظ بأنواعه والتلاوة بمراتبها والابداع وغيرها من الفقرات، وسيتم الشروع في تحكيم هذه الفقرات ابتداءً من اليوم الأربعاء الموافق 16-11-2022 عبر لجان تحكيمية نسوية مختصّة على الصعيدين المحلي والدولي".

وتأتي هذه المبادرة التي أسّست لها جامعة أمّ البنين (عليها السلام) ضمن أهداف الجامعة الرامية لنشر علوم الثقلين والاسهام في توعية المجتمع النسوي وخلق أجواء تشجيعية للكوادر النسويّة في المجالين القرآني والتبليغي وتقديم أفضل الخدمات لهن وبما يناسب انتماءهن للعقيدة والوطن، وفقا للشيخ الترابي.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: