الى

قسم العلاقات العامة يستقبل وفداً أكاديمياً من الجامعة المستنصرية

استقبل قسم العلاقات العامة في العتبة العباسية، ممثَّلاً بوحدة النشاطات الجامعية، وفداً أكاديمياً من الجامعة المستنصرية.

وقال السيد مصطفى فلاح اليساري من وحدة النشاطات الجامعية ان "قسم العلاقات استقبل أكثر من 45 أستاذاً جامعياً من الجامعة المستنصرية ضمن التجمّع الأكاديمي الثقافي، وقد أعددنا لهم برنامجاً تضمن جولة في عدد من مشاريع العتبة المقدسة، منها جامعة الكفيل في النجف الأشرف ومجموعة العميد التعليمية وجامعة العميد ومطبعة دار الكفيل، ومن ثم زيارة العتبتين المقدستين وزيارة المتحف".

وأضاف "يأتي هذا التواصل بهدف تعزيز أُطر التعاون مع هذه الفئات، وذلك لما لها من أهمية كبيرة في المجتمع لكونها تمثل النخبة العلمية المثقّفة، والقادرة على إحداث الفرق والمساهمة في الارتقاء بواقع بلدنا العزيز".

من جانبه قال الدكتور في كلية التربية في الجامعة المستنصرية سمير قاسم الأسدي "شكّلنا وفداً من كلّ الجامعات العراقية لزيارة مشاريع العتبة العباسية، وكانت الجولة الأولى في جامعة الكفيل ورأينا كيف أن هذه المؤسسة العلمية البحتة، تمارس مهامها وتدير مختبراتها وقاعاتها باحترافيةٍ ومهنية عالية".

وتابع "عند زيارة المؤسسات التعليمية والتربوية التابعة للعتبة المقدسة، شعرنا بسعادة كبيرة ونحن نشاهد هذه التجارب المتكاملة من جميع الأنحاء، سواء في المجال المعرفي أو المجال المهاري والقيمي، فضلاً عن أنها مميزة من حيث اعتماد الأساليب التعليمية النشطة، التي من شأنها تحفيز الطلبة ذهنياً وجعلهم أكثر قدرةً على التفطير السليم".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: