الى

اللجانُ المشرفة على مهرجان الإمامة تعقد اجتماعاً لتوزيع الأدوار

عقدت اللجانُ المشرفة على مهرجان أسبوع الإمامة الذي تقيمه العتبة العباسية المقدسة، اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات الخاصّة بالمهرجان.
وقال عضو الهيأة الإدارية لجمعية العميد العلمية والفكرية الدكتور عباس الموسوي، إن "الاجتماع ضمّ اللجنة التحضيرية والعلمية وجمعية العميد العلمية والفكرية، وجاء ضمن سلسلة من اللقاءات الدورية لتوزيع الأدوار ومناقشة فعّاليات المهرجان، الذي سيُعقد قبيل عيد الغدير الأغرّ بعنوان (أسبوع الإمامة)".
وأضاف، أن "المهرجان يتضمن مجموعةً من الفعّاليات منها الفنية والفكرية والثقافية والأدبية، بالشراكة مع جمعية العميد العلمية والفكرية وجامعتَيْ العميد والكفيل، وكذلك استُحدثت عددٌ من المؤتمرات يحمل كلٌّ منها اسماً من أسماء الأئمة المعصومين (عليهم السلام)".
وحول فحوى الاجتماع أوضح الموسوي، "وزّعت الأدوار على اللجان والجهات المنظّمة للمهرجان، وقُسّمت اللجان إلى تحكيمية وتحضيرية وعلمية، للوصول بالمؤتمرات إلى الزوايا التي نشعر أنّها ما زالت تحت الظلّ، في كلّ سيرة من سير الأئمة الأطهار(عليهم السلام)".
واستُكتِبت أقلام من مختلف التوجّهات، للوصول إلى وجهة نظرٍ في كلّ قضية من القضايا التي ستُطرح في هذه المؤتمرات، وفقاً للموسوي.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: