الى

ربيع الثقافة المعرفي.. برنامج لمركز الثقافة الأسرية يستهدف طالبات المدارس

يواصل مركز الثقافة الأسريّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، برنامجه الثقافي الموسوم بـ(ربيع الثقافة المعرفيّ)، المخصّص لطالبات المدارس في محافظة كربلاء.

relatedinner

وقالت مديرة المركز السيّدة سارة الحفار، إنّ البرنامج استضاف في اخر محطّاته طالبات التعليم المسرع ومركز (بسمة) لمحو الأمية على قاعة مزرعة السدر النموذجية، ويهدف الى المساهمة في الرقيّ بالمستوى الثقافيّ والمعرفيّ لهذه الشريحة.

وأضافت، أن البرنامج المُعدّ لهذه المجموعة شهد عدداً من الفقرات كان أهمها تقديم المرشدة عذراء أحمد محاضرة بعنوان (خطوات نحو السعادة)، تطرّقت فيها إلى كيفية الوصول إلى حياة سعيدة وهادئة، تلتها فقرة (صورة وتعليق) التي قدّمتها السيّدة زهراء محمود، فضلاً عن إقامة المسابقات الثقافيّة والفكريّة.

برنامج ربيع الثقافة المعرفيّ لطالبات المدارس يعتبر من البرامج التي دأب على إقامتها المركز، وفقاً للحفّار مؤكدة أنّ ذلك نتيجةً للإقبال والتفاعل الذي شهده إضافةً إلى رغبة عدد كبير من هذه الفئة للاشتراك فيه ما دفع إلى تحديث فقراته باستمرار ورفده بكلّ معلومة معرفيّة تُسهم في فائدة المشتركات، وترسيخ الثقافة الأسريّة في المجتمع النسويّ الفاعل.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: