الى

مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) تشارك في فعّاليات الأسبوع الثقافي لجامعة الزهراء (عليها السلام)

شاركت مكتبة أمّ البنين (عليها السلام) النسوية التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية بالعتبة العباسية، في فعّاليات الأسبوع الثقافي المقامة بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيس جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات.

relatedinner
وقالت مسؤولة شعبة المكتبة السيّدة نور محمد العليّ، شاركت المكتبة في معرض للكتاب ضمّ أهمّ الإصدارات الخاصّة بالقسم، من كتب ومجلّدات وكتيّبات، فضلًا عن الدوريّات والمجلّات العلمية المحكّمة ذات الاختصاصات المختلفة، والمجلات الثقافية، إضافةً إلى مجلتي رياض الزهراء (عليها السلام)، وعطاء الشباب.

وأضافت، "للمكتبة مشاركات مستمرّة في معارض الكتاب بمعيّة قسم الشؤون الفكرية والثقافية بين الحين والآخر، وبدعم مستمرّ من الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، وتُعدّ المعارض من الأنشطة الثقافية التي تقيمها المكتبة، إذ تُعدّ منبراً لكلّ الثقافات، وباباً لجميع رائدات العلم والمعرفة، وقد أُقيم هذا المعرض بناءً على طلب جامعة الزهراء (عليها السلام) الموقّرة، إذ خُصّص للمكتبة جناح مناسب ضمن أروقتها، وتمّ التنظيم والتهيئة تبعًا لذلك".

وشهد المعرض إقبالاً واسعاً من قبل الملاكات التدريسية والضيوف، فضلاً عن تفاعل الطالبات، وقد أشاد الزائرون بالإصدارات الفكرية والثقافية المتنوّعة، وفقاً للعلي.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: