الى

رئيس قسم التطوير: العتبة العباسية حقّقت جميع الأهداف في مجال التنمية المستدامة

بيّن رئيس قسم التطوير والتنمية المستدامة في العتبة العباسية الدكتور محمد حسن جابر، أن العتبة المقدسة حقّقت جميع الأهداف المرصودة في مجال التنمية المستدامة، وهي مسجّلة لدى الأمم المتّحدة بهذا الإنجاز.

وقال رئيس القسم في تصريحٍ للمركز الخبري إن "العتبة العباسية واحدة من المؤسّسات الرائدة في مجال التنمية المستدامة وداعمة لها، وذلك من خلال تبنّي ثقافة التنمية التي تنتهجها العتبة المقدسة، في مختلف المشاريع والخدمات التي تقدّمها"، لافتاً إلى أنها "حقّقت جميع الأهداف المرصودة في هذا المجال وهي مسجّلة لدى الأمم المتّحدة بهذا الإنجاز".

وأضاف أن "هناك رؤية استراتيجية للعتبة العباسية بهذا المجال، وإن انعقاد المؤتمر الأول لتجارب النجاح في مجال التنمية المستدامة من قبل العتبة المقدسة، الذي أُقيم بالشراكة مع وزارة التخطيط يعدّ من الثمار الأولى لتلك الرؤية الهادفة، لتطوير كلّ التجارب الخاصة بالتنمية المستدامة خدمةً للمجتمع العراقي".
relatedinner
وبين أن "المؤتمر هو الأوّل من نوعه في العراق، وعرض التجارب الناجحة التي تحقق أهداف التنمية المستدامة في البلد، وسيكون للعتبة العباسية المقدسة ومنشآتها السهم الأكبر، إذ أنها دون المؤسّسات الأُخَر سواء على مستوى الوزارات أو منظّمات المجتمع المدني، نجحت في تحقيق كلّ أهداف التنمية المستدامة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: