الى

العتبة العباسية تنظّم معرضاً لتجاربها الناجحة في مجال التنمية المستدامة

نظّمت العتبةُ العباسية ضمن فعّاليات المؤتمر السنوي لأهداف التنمية المستدامة، معرضاً لإبراز جانبٍ من منجزاتها وتجاربها الناجحة في مجال التنمية.
relatedinner
وقال رئيس قسم التطوير والتنمية المستدامة في العتبة المقدسة الدكتور محمد حسن إن "المعرض الذي أقيم في جامعة العميد التابعة للعتبة العباسية، شهد حضورَ الوفود المشاركة في المؤتمر السنويّ لأهداف التنمية المستدامة، المُقام من قبل العتبة العباسية بالتعاون مع وزارة التخطيط".

وأضاف "ضمّ المعرض جانباً من المنجزات المحقّقة للعتبة العباسية في مجال التنمية المستدامة، كالمشاريع الزراعية والاقتصادية إضافةً إلى مشاريع التعليم والتطوير والموارد البشرية، وذلك من خلال مشاركة عددٍ من أقسام العتبة المقدسة".

وبين حسن أن "الهدف من إقامة هذا المعرض هو لتعريف الوفود المشاركة في المؤتمر من مختلف الجهات والمؤسّسات، بالتجارب الناجحة التي حقّقتها العتبة العباسية في هذا المجال، وذلك بقصد تعزيز هذه الممارسات لدى جهاتهم المختلفة".

من جانبه قال اللواء الركن الدكتور جمال الحلبوسي من مركز النهرين للدراسات الاستراتيجية إن "معرض العتبة العباسية اليوم قدّم مختلف المنجزات والتجارب الناجحة في مختلف مجالات التنمية المستدامة، الأمر الذي يدعو لتطبيق هذه التجارب الناجحة في مختلف المؤسّسات العراقية".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: