الى

16 ركناً ذهبياً وأربعة شلالات في كسوة ضريح أبي الفضل العباس (عليه السلام) الجديدة

يزيّن الكسوةَ الجديدة لضريح أبي الفضل العباس(عليه السلام)، 16 ركناً ذهبياً تحمل ألقابه (عليه السلام).

وقال رئيس لجنة أبي الفضل العباس(عليه السلام) من الكويت المتخصّصة بإكساء الأضرحة الشريفة والمتبرّعة بالكسوة السيّد عباس هاشم آل بوشقة الموسوي، "تتزيّن الكسوة بـ(16) ركناً من الذهب تحمل ألقاب المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، في كلّ جهةٍ أربعة أركان وتُعدّ هذه نقلةً فنيةً جديدة".
relatedinner
وأضاف، "كذلك توجد في الكسوة شلالات بكفّ العباس(عليه السلام) من الجهات الأربعة من الذهب واللؤلؤ، وقد نُقشت ألقابه الشريفة على الدرّ النجفي الذي يزيّن البردة من جهة الرأس والقدم الشريف".

وذكر الموسوي، أن "تصاميم الذهب والفضة الموجودة في كسوة ضريح المولى أبي الفضل العباس(عليه السلام)، تعتبر نقلةً نوعية ومختلفة عن العمل السابق، من حيث المتانة وكمية الذهب المستَخدَم والتصاميم المستحدثة فنياً".

وأكد الموسوي، أن خِدمةَ العتبات المقدّسة وبالخصوص مرقد أبي الفضل العباس(عليه السلام)، حلمٌ من الأحلام تحقّق بنيةٍ صادقة.
وبعد ثلاثة أعوامٍ من العمل المتواصل لملاكاتٍ نذرت نفسها لخدمة أهل البيت(عليهم السلام)، وصلنا إلى المراحل النهائيّة من إنجاز هذه الكسوة، التي ستتشرّف في الأيام القادمة باحتضان قبر المولى أبي الفضل العباس(عليه السلام)، بحسب ما بينه الموسوي.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: