الى

ضمن برنامجٍ متواصل.. العتبة العباسية تستقبل وفداً طلابياً من بغداد

استقبل قسم الشؤون الفكرية والثقافية التابع للعتبة العباسية المقدسة، وفداً طلابياً من العاصمة بغداد، ضمن برنامجٍ مستمرّ لاستضافة الطلبة.

ودأب مركز مُلتقى القمر التابع للقسم المذكور على استضافة النخب الشبابية من المحافظات المختلفة، وتقديم دورات في المجالات الدينية والعقائدية والثقافية وجلسات حوارية فكرية، بهدف الارتقاء بمستوى الشباب الفكري والعلمي والمعرفي والثقافي.

وقال المحاضر في المُلتقى السيد محمد حسن المولى، إن "المركز استقبل المجموعة الرابعة من شباب محافظة بغداد، وقُدّمت لهم ورش وندوات حول مختلف الجوانب التي يحتاجونها"، مبيناً أن "المحاضرات كانت حول التخلّص من العادات السلبية في شخصية الإنسان، ومحاضرة أخرى في جانب التفكير الإبداعي والذكاء الاجتماعي، وسط تفاعلٍ من قِبل الحاضرين".

وشهدت نهاية المحاضرات زجّ المشاركين في منصّات المُلتقى وبرامجه الإلكترونية، ليستفيدوا منه ويكونوا أكثر فاعليةً لتعمّ الفائدة، ويكون هناك تواصل على مدار الأسبوع كما هو مخطّط له في سياسة عمل المركز، وفقاً للمولى.

من جانبه قال مدير إعدادية الخطيب السيد رزاق جاعد برهان، إن "الندوات شهدت طرح العديد من الموضوعات الدينية والتوعوية والثقافية، وشهدت تفاعل الطلبة ومشاركتهم في طرح العديد من الأسئلة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: