الى

مدارس الكفيل النسوية تعلن عن تفاصيل مهرجان روح النبوة

أعلنت مدارس الكفيل الدينية النسوية في العتبة العباسية المقدسة، عن تفاصيل مهرجان روح النبوة العالمي الثقافي الخامس المزمع عقدُه قريباً.

وقالت مسؤولةُ مدارس الكفيل الدينية النسوية السيّدة بشرى الكناني، إن "المهرجان سيقام في ثلاثة من مشاريع العتبة العباسية المقدسة، وهي المجمّع التربوي التعليمي – مجمّع الصديقة الطاهرة للنشاطات النسوية – جامعة الكفيل".

وأضافت أن "الاستعدادات التحضيرية تشمل البحوث واللجنة العلمية، وقد بلغ عدد البحوث المقدمة لغاية الآن أكثر من مئة بحث، كما جرى الاتفاق مع بعض القارئات من الدول الإسلامية والعراق ممّن خضعن إلى لجنة تحكيمية، لترشيح الأفضل في تقديم الجلسة القرآنية التي ستعقد على هامش المهرجان".

relatedinner

وتابعت الكناني بالقول إن "المهرجان يتضمن عروضاً مسرحية وفقرات شعرية ومسابقات، فضلاً عن ندوة ثقافية مهمّة ستقام على قاعة العميد في كلية الطب بجامعة الكفيل، لمناقشة الأمور المهمّة التي تخدم المجتمع، لاسيّما القوانين التي تخصّ الأسرة".

وستقام على هامش المهرجان بحسب الكناني مسابقة فنية تخضع إلى لجنةٍ تحكيمية، لاختيار أفضل صورة فوتوغرافية وأفضل لوحة وأفضل خطّ، وستكون هناك ثلاث فائزات لكلّ عمل من هذه الأعمال"، لافتةً إلى استلام مشاركات فنية قيّمة من داخل العراق وخارجه.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: