الى

شركة نور الكفيل تعقد مؤتمرها الثاني مع مديري مراكزها

عقدت إدارة شركة نور الكفيل للمنتجات الحيوانية والغذائية التابعة للعتبة العباسية، مؤتمرها الثاني مع مديري مراكزها في جميع محافظات البلد.

وقال مدير الشركة المهندس حسين القطب إن "عقد مؤتمر إدارة الشركة اليوم مع مديري مراكزها في جميع محافظات البلد، يأتي لتعريفهم بمختلف الجوانب الخاصة بالشركة، كأنواع المنتجات وطرائق الخزن إضافةً إلى بيان أهمية دعم المنتج الوطني بالنسبة للسوق العراقية، لكون أنّ الشركة واحدة من أهم الشركات الوطنية حالياً".

وأضاف "تطرق المؤتمر الذي تمّ بالتعاون مع مركز الكفيل الإسلامي وهيأة تطوير الشركات في العتبة المقدسة، الى أهمية التسويق من خلال التعريف وأهمّ الخصائص والمميزات التي تتمتّع بها منتجات شركة نور الكفيل، ومنها الأسعار ونوع المنتج وجودته، إضافةً إلى قضية حلّيّة المنتج وضمان وصول منتوجات تتمتّع بصفة الحلال للعائلة العراقية".

وبين أن "الهدف الأول من هذا المؤتمر هو للتواصل مع مديري ووكلاء المراكز التابعة للشركة، بغية التعرف المستمرّ على مختلف مستويات العمل التي وصلت إليها الشركة، ونقلها إلى جميع مراكزها في مختلف المحافظات، وذلك من خلال قيامهم بجولة في مقر الشركة".

من جانبه قال الشيخ صلاح الكربلائي رئيس قسم الشؤون الدينية ومسؤول شعبة مركز الكفيل الإسلامي في العتبة المقدسة، إن "الاجتماع تضمن شرح الأبعاد الدينية للشركة بالتزكية الشرعية للمنتوجات، من خلال تواجد مركز الكفيل الإسلامي واستمراره بعمله، للحصول على أعلى درجات السلامة الشرعية للمنتوجات على مختلف أنواعها".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: