الى

باللغتين العربية والإنجليزية.. متحف الكفيل يطلق موقعه الإلكتروني الجديد

دشَّنَ متحف الكفيل للنفائس والمخطوطات التابع للعتبة العباسية المقدسة موقعه الإلكتروني الجديد في بداية العام 2023 م.

استبدل التبويب والشكل بالكامل في الموقع الجديد بأحدث تصاميم المواقع الإلكترونية وبأسلوب يتلاءم مع الحداثة والتطور التكنولوجي.

ويعد الموقع بهيئته الجديدة مرجعيةً معلوماتية شاملة حول الآثار والنفائس الموجودة في متحف الكفيل على اعتباره أحد الوسائل المهمة التي يقوم القسم من خلاله بنشر وتعميم المعلومات المتوفرة لديه على المستويين المحلي والعالمي ويمكن اعتبار الموقع بحجمه وشموليته مصدراً معلوماتياً هامّاً لخدمة الباحثين والمهتمين بهذا المجال الرائد.

ويأتي هذا التحديث بناءً على التوجيهات المستمرة للأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة نحو العمل على تقديم أفضل الخدمات لكافة المستفيدين والتواصل المستمر والفعال معهم.

ويعد الموقع متميزاً بعديد الخصائص الفنية والتقنية التي تسهل للمتصفح النفاذ إلى مختلف مكوناته والحصول على عديد الخدمات التفاعلية، كما يجري الإعداد والتجهيز لإطلاق الموقع بنسخته الإنجليزية لتعميم وإتاحة محتوياته من المجالات المعرفية للعالم أجمع، وبغرض الارتقاء بمستوى خدمات المعلومات التي تقدم لمختلف القرّاء.

وهذه الخطوة تأتي امتداداً للأعمال التطويرية التي تقوم بها إدارة قسم المتحف في مجال تفعيل الأنظمة والمنصات الإلكترونية، وضمن إستراتيجية تم التخطيط لها لتعزيز وتطوير أساليب العمل الإلكتروني.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: