الى

العلاقات العامّة: استقبلنا أكثر من (3) آلاف طالبٍ ومدرِّس خلال عام 2022

أعلن قسم العلاقات العامّة في العتبة العباسية ممثّلاً بمشروع فتية الكفيل الوطني، عن استقباله أكثر من 3000 طالبٍ ومدرّس خلال عام 2022.

وقال مسؤول شعبة العلاقات الجامعية والمدرسية التابع للقسم السيد ماهر خالد، إن "مشروع فتية الكفيل الوطني هو من المشاريع الثقافية الدينية الشبابية، وقد تبنّته العتبة العباسية منذ عشر سنوات ولاقى رعايةً من الأمانة العامّة، متمثّلةً بسماحة المتولي الشرعي السيد أحمد الصافي".

وأضاف أن "للمشروع أهداف عديدة منها الهدف التواصلي مع طبقة الشباب والطلبة على اختلاف مستوياتهم العمرية، سواء مَنْ هم في مراحل الدراسة الابتدائية أو الإعدادية وصولاً إلى طلبة الجامعات والخرّيجين، كما يهدف إلى إعداد جيلٍ مثقّفٍ مسؤول عن ذاته وعن مجتمعة وبالتالي يكون مستعدّاً لخدمة هذا البلد العزيز".

relatedinner

وتابع "نعمل على مدّ جسور التواصل مع كلّ الجامعات العراقية من الشمال إلى الجنوب، لفتح آفاق التعاون المشترك الذي من شأنه أن يُسهم في تبادل الخبرات، ويوفر الخدمة للعملية التربوية والتعليمية، فضلاً عن العمل على ترسيخ الأواصر التي تساعد في المحافظة على الهوية الوطنية".

وبحسب خالد فإن "مشروع فتية الكفيل الوطني استقبل ضمن ملتقياته في عام 2022 أكثر من 2500 طالب و 560 مدرِّساً ومعلّماً، من مختلف مديريّات التربية في العراق".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: