الى

شركة نور الكفيل تشترك في فعّاليات معرض النجف للتسوّق الشامل 2023

اشتركت شركة نور الكفيل للمنتوجات الغذائية والحيوانية التابعة للعتبة العباسية المقدسة، في فعّاليات مهرجان معرض النجف للتسوّق الشامل للعام 2023م.

وقال مسؤول شعبة العلاقات في الشركة السيد نجاح هاني الكتبي، إن "مشاركتنا في المعرض ليست الأولى، وهي ضمن سلسلة المشاركات السابقة، وأن ما يميّزها هذه المرة هو تنوّع السلّة الغذائية التي توفّرها الشركة للمواطن العراقي".

وأضاف "أخذت شركة نور الكفيل في ظلّ ارتفاع الأسعار العالمية على عاتقها، الحفاظ على مستوى الأسعار المحلّية، وأن تكون ثابتةً لا علاقة لها بتغيّر أسعار العملات وارتفاعها، والتعامل بالعملة العراقية لتوفير السلعة للمواطن العراقي بالأسعار الطبيعية دون تأثّرها بالارتفاع".

المشاركة دخلت في إطار التنافس الشريف مع الشركات الأُخَر في المعرض، لعرض وتوفير السلع بأجود أنواعها، ونطمح لأن تكون هناك مشاركات دولية ومحلّية أوسع حتى نستطيع توفير السلة الغذائية بكلّ ما هو جديد ومدعوم، بأسعار محلية مناسبة تصل ليد المواطن البسيط، وفقاً للكتبي.

relatedinner

من جانبه قال مسؤول إعلام معرض النجف الأشرف الدولي السيد حيدر الموسوي، إن "مشاركة العتبة العباسية متمثّلةً بشركة نور الكفيل، تقدّم إضافةً رائعة للمهرجان الذي تشترك فيه سبع دول عربيّة وأجنبية بواقع أكثر من 200 شركة تسويقية".

وأضاف "يعدّ عرض منتجات شركة الكفيل التابعة للعتبة العباسية، مشاركة جيدة جداً لكونها تعتبر من الصناعة المحلية العراقية، وهناك تنافس كبير بتقديم خدماتٍ كبيرة للمستهلك والسوق العراقية".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: