الى

المجمع العلمي للقرآن الكريم يُطلق برنامجَه التبليغيّ في كركوك

أطلق المجمع العلمي للقرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة، برنامجَه التبليغيّ القرآني الخاص بملاكات المؤسسات القرآنية، ضمن برنامج (يُبلِّغون) في محافظة كركوك.

وأشرف على البرنامج معهد القرآن الكريم في النجف الأشرف التابع للمجمع.

وقال مدير المعهد السيد مهند الميالي، إن "البرنامج التبليغي استهدف المؤسسات القرآنية في محافظة كركوك، وعمل على فتح مساحات جديدة للمساهمة في إقامة الدورات القرآنية التطويرية، لأكبر عددٍ من ملاكات المؤسسات".

relatedinner

وأضاف "بدأت المهمة التبليغية القرآنية في أربع عشرة مؤسسةً قرآنية، موزّعة على خمسة أقضية ونواحٍ، هي مركز محافظة كركوك، وداقوق، وطوزخورماتو، وتازة، وآمرلي ضمن محافظة كركوك".

وبين أن "البرنامج يستمرّ ثلاثة أيام، وقد بدأ المبلِّغون في يومهم الأول بإلقاء المحاضرات القرآنية، وإقامة الجلسات الحوارية في المدن الخمس بمشاركة عشرات القرآنيين فيها"، موضحاً أن "البرنامج يُختَتم بإقامة محفلٍ قرآني وحفل بمناسبة ولادة سيدة النساء(عليها السلام)".

وبحسب الميالي فإن "هذه المهمة هي الثالثة لمبلِّغي برنامج (يُبلِّغون) في العام الجاري، إذ كانت المهمة الأولى في محافظة البصرة بالتزامن مع ولادة النبي الأعظم محمد(صلّى الله عليه وآله)، والثانية في محافظة ذي قار تيمناً بولادة السيدة زينب(عليها السلام)".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: