الى

مستشفى الكفيل يوضح سبب نجاحه في تقديم أفضل الخدمات الطبية

أوضحت إدارةُ مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء، سبب نجاحها في تقديم أفضل الخدمات الطبية، العائد لاستخدام أحدث التقنيات وامتلاك أكفأ الأطباء.

وقال اختصاصيّ جراحة الجهاز الهضمي والكبد الدكتور سعد حسن العلاق: "يمتلك المستشفى أفضل التقنيات وأحدث الأجهزة الطبية في الشرق الأوسط، ومنها أجهزة الناظور المحتوية على كاميرات عالية الدقّة التي تساعدنا في إجراء العمليات المتقدّمة، فضلاً عن وجود وحدة العناية المركزية (rc cu icu) التي يستعيد من خلالها المريض حالته الصحية واستقرارها".
relatedinner
وأضاف "أجرينا خلال عام (2022) ما يقرب من (120) عملية ضمن مركز الجهاز الهضمي والكبد"، مبيناً "نُجري الآن العديد من العمليات دون تداخلٍ جراحي من خلال استخدام الأجهزة المتقدّمة، وعلى يد أمهر الكوادر الطبية المحلية والعالمية".

وفي السياق نفسه قال الخبير التمريضي المختصّ بالقدَمِ السكّري الدكتور كامل الزبيدي: "استقبلنا (12 ألف) مراجع خلال السنوات القليلة الماضية ضمن الفحص السكّري، وأخذ المركز على عاتقه تثقيف المراجع من أمراض السكري وتقرّحاته، بعد أن وصلت نسبة معدّل المرض إلى 80%".

وبحسب الزبيدي فإن "مركز القدم السكّري يُعدّ الأوّل في العراق من نوعه، لاستخدامه تقنية الديرماسين والمايكروسين التي تساعد في تعقيم الجروح، والقضاء على البكتيريا وتسريع التحام الجروح".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: