الى

السيد الصافي يكرّم ملاكات قسم الشؤون الفكرية بعد عودتها من دورةٍ بتونس

كرّم المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة السيد أحمد الصافي، ملاكات مركز الفضل لصيانة وحفظ التراث المخطوط والأرشيف الوثائقي التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية، بعد مشاركتهم في دورةٍ أُقيمت في تونس.

وشهدت الدورة التي أقامها المختبر الوطني للمخطوطات في مدينة القيروان في تونس، مشاركة ثمان دولٍ من ضمنها العراق، ممثّلاً بمركز الفضل لصيانة وحفظ التراث المخطوط والأرشيف الوثائقي في العتبة العباسية المقدسة.

وأكّد السيد الصافي على أهمية المشاركة في المحافل الدولية، سواءً من قسم الشؤون الفكرية أو من باقي الأقسام، لما لها من أثرٍ في إظهار ما توصّلت إليه العتبة العباسية.

وأشاد سماحته بالعقل العراقي وقدرته على الإبداع والتفوّق إذا ما توفرت له الإمكانات المناسبة، مبيناً أن العتبة العباسية تسعى بشكلٍ دائم لتوفير كلّ الاحتياجات ولكلّ الأقسام، لمساعدتها على نشر ثقافة آل البيت(عليهم السلام).

وأُجري التكريم بحضور كلٍّ من الأمين العام للعتبة العباسية السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين، والسيد نائب الأمين العام ومدير مكتب المتولي الشرعي السيد أفضل الشامي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة ورئيس قسم الشؤون الفكرية، بالإضافة إلى السيّد المشرف على القسم والمشاركين في الدورة المُقامة في تونس.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: