الى

كلية الطب في جامعة الكفيل تفتح أبوابها للطلبة من جميع المحافظات

شرعت كلية الطب في جامعة الكفيل بفتح أبوابها أمام الطلبة من المحافظات العراقية المختلفة، بعد حصولها على الموافقات الرسمية من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

الكلية افتُتِحت رسمياً بعد أن استوفت المتطلبات كافّة من ناحية البنى التحتية والمختبرات والقاعات الدراسية، إضافة إلى رفدها بكادر تدريسيّ ذي كفاءة عالية، لتشكل إضافة نوعية لما موجود في كليات الطب.

وتضمّ جامعة الكفيل المتطورة في بناها التحتية وعمارتها وهندستها، الكائنة في النجف الاشرف، مختبرات وقاعات مجهزة بوسائل علمية حديثة، فضلاً عن الملاكات التدريسية ذات الكفاءة العالية، هذه الميزات جعلت من الجامعة مقصداً للطلبة من جميع المحافظات العراقية.

relatedinner

وتسعى الجامعة بملاكاتها الاكاديمية والإدارية الى خلق اجواء دراسية نموذجية في محتواها العلميّ النافع الذي يخدم البلد، والتآخي داخل الجامعة التي مثلّت عراقاً مصغراً، اذ أنهم تجمعوا تحت راية الكفيل العلمية.

وتبلغ مساحة الكلية التابعة للجامعة ألفين ومائتين وخمسين متراً مربعاً، وتتألف من ستة طوابق بمساحة إجمالية تقدر بثلاثة عشر ألفاً وخمسمائة مترٍ مربع، وتضمّ مستشفى خاصّاً لغرض التدريب التطبيقي، فضلاً عن استقطاب أفضل الملاكات التدريسية لتحقيق الأهداف التعليمية الطبية، في تخريج أطباء متميزين في اختصاصهم.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: