الى

في سوريا.. وفد العتبة العباسية يتكفل بعلاج وإجراء عددٍ من العمليات الجراحية لمتضرّري الزلزال

تكفّل وفد العتبة العبّاسية الإغاثي في سوريا بالتعاون مع مستشفى الحكمة في مدينة اللاذقية، بعلاج وإجراء عددٍ من العمليات الجراحية لمتضرّري الزلزال هناك.

وأرسل الوفد فرقاً ميدانية إلى عددٍ من مناطق مدينة اللاذقية السورية، للقيام بتشخيص الحالات المرضية المصابة جرّاء حادثة الزلزال التي ضربت المدينة، للمباشرة بتقديم العلاج وإجراء عمليات جراحية للمصابين حسب نوع كلّ حالة، فضلاً عن تقديم العلاج الأوّلي لكلّ حالة.

وكان وفد العتبة العباسية الإغاثي في سوريا، قد قدّم 3 أطنان من الأدوية والمستلزمات الطبية إلى مديرية صحّة مدينة اللاذقية، لتوزيعها على المستشفيات في المحافظة، بهدف دعم جهود المستشفيات في تقديم الخدمات، والرعاية الصحية للمواطنين والعوائل المنكوبة، جراء حادثة الزلزال الذي دمّر مناطق عديدة في سوريا.

وتندرج المبادرة في إطار الجهود الإغاثية المستمرّة، التي تقدّمها العتبة العباسية لمتضرّري الزلزال في سوريا، تلبيةً لنداء المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف، وتوجيهات المتولّي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة السيد أحمد الصافي.
relatedinner
وأطلقت العتبة العباسية قافلة الدعم الإغاثية الأولى إلى سوريا في 22 من شهر فبراير، وضمّت أكثر من (1555) طناً من المواد الدوائية والغذائية، وكافة المستلزمات التي تحتاجها العوائل المتضرّرة وتأمين مستلزمات السكن والإيواء، لإنشاء مخيّماتٍ للأشخاص الذين فقدوا بيوتهم جرّاء الزلزال.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: