الى

أمين عام العتبة العباسية المقدسة يلتقي فيها نائب رئيس الجمهورية الدكتور عادل عبد المهدي

السيد الصافي والدكتور عبد المهدي في قاعة تشريفات العتبة المقدسة
السيد الصافي والدكتور عبد المهدي في قاعة تشريفات ا
ضمن سلسلة الوفود الدينية والثقافية والسياسية، التي تزور العتبة العباسية المقدسة يومياً، تشرف بزيارتها ليلة أمس 23 نيسان 2010م، نائب رئيس الجمهورية الدكتور عادل عبد المهدي.

وقد كان في استقباله عند بوابة القبلة كبار مسؤولي العتبة المقدسة، من أعضاء مجلس إدارتها ورؤساء أقسامها، وعدداً من الإخوة من السادة الخدم فيها. وبعد تأديته والوفد المرافق له مراسيم الزيارة لمولانا أبي الفضل العباس عليه السلام، بصحبة بعض المسؤولين في العتبة، توجهوا إلى قاعة التشريفات، حيث التقى الدكتور عادل عبد المهدي في مقر الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة، أمينها العام العلامة السيد أحمد الصافي، وعدداُ من أعضاء مجلس إدارتها. وقد

صرح لموقع الكفيل عضو مجلس الإدارة السيد عبد الأمير القريشي حول الزيارة

مبيناً " أطلع سماحة الأمين العام السيد أحمد الصافي ضيفه الدكتور عادل عبد المهدي على منجزات منتسبيها، أبناء العراق، وفي شتى المجالات العلمية والهندسية والعمرانية والخدمية، لتطوير بناها التحتية والعمرانية والخدمات المقدمة للزائرين، خاصة مع تزايد التوافد السنوي للزائرين، مما يتطلب زيادة الخدمات المقدمة باستمرار". يذكر أنه وبعد التغيير الكبير في العراق في 9/4/2003م، وزوال الديكتاتورية التي جثمت على صدره طوال 35 عاماً، تغير حال عتباته المقدسة، وعادت كمركز استقطاب عالمي، يزورها الناس من كل فئاتهم، ومن كل مكان، ويكاد لا يخلو اسبوع واحد، حتى يزورها عدة مسؤولي دوائر حكومية عراقية، أو مدراء عامين أو وكيل وزير أو وزير أو محافظ أو قائد عسكري أو رئيس وزراء أو رئيس جمهورية أو نوابه، تحقيقاً للتواصل الروحي مع من ثوى فيها، وللقاء مسؤوليها، والاطّلاع على منجزات منتسبيها، أبناء العراق، والتي بفضلها عادت للعتبات مكانتها اللائقة بها، والتي حاول النظام البائد النيل منها، دون جدوى.







تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: