الى

شعبة الخطابة النسويّة تقيم مجلس عزاءٍ بذكرى شهادة الإمام الجواد (عليه السلام)

أقامت شعبة الخطابة الحسينيّة النسويّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، مجلس عزاءٍ بذكرى شهادة الإمام محمد الجواد(عليه السلام).

واستُهِلّ المجلس بتلاوةٍ عطرة لآياتٍ مباركاتٍ من الذكر الحكيم.

وقالت مسؤولة الشعبة السيدة تغريد التميمي إن "الشعبة أقامت مجلس عزاءٍ بذكرى شهادة الإمام محمد الجواد(عليه السلام)، شهد قراءة الزيارة الخاصّة لجواد الأئمّة، أعقبها محاضرة دينية بينت السيرة العطرة للإمام، والجوانب المهمّة من حياته الشريفة".
relatedinner
وأضافت أن "المجلس اختُتم بقراءة قصائد العزاء الحسينية ودعاء الفرج"، مبينةً "دور الشعبة في إقامة مجالس العزاء إحياءً لأمر آل البيت(عليهم السلام)، في مختلف مناطق كربلاء المقدّسة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: