وقال النجار إن "هناك تكافلاً كبيراً بين العتبات المقدّسة لخدمة الزائرين، وهذا التكافل قد جسّدته العتبة العباسية في خدمتها لزائري مدينة الكاظمية، القادمين لإحياء ذكرى شهادة الإمام محمد الجواد(عليه السلام)".
وأضاف "هناك خدمات متنوّعة قدّمها موكب العتبة العبّاسية لزائري مدينة الكاظمية، أسهمت في تعضيد الخدمات التي تقدّمها العتبة الكاظمية وإنجاح مراسيم الزيارة".
relatedinner
وفي الختام قدّم المهندس جلال النجار شكره للعتبة العبّاسية، على دعمها ومساندتها الدائمة لجهود العتبات المقدّسة، بخدمة الزائرين في مختلف مناسبات أهل البيت(عليهم السلام).























