اختتمت لجنة البرامج المركزية في العتبة العباسية، فعاليات الأسبوع الثاني من الشهر التاسع للبرنامج المركزي الأسبوعي الخاص بمنتسبي العتبة المقدسة.
ويشرف على تنفيذ البرنامج قسم التطوير والتنمية المستدامة.
يتضمن البرنامج مجموعة من الفقرات الدينية، والثقافية، والترفيهية، وورش تنموية، ومسابقات متنوعة، إضافة إلى جولات لعدد من مشاريع العتبة المقدسة.
يشتمل البرنامج في كلّ أسبوع على إشراك (80) منتسبًا ومن أقسام عدّة؛ بغية مشاركة جميع ملاكات العتبة المقدسة في البرامج الأسبوعية المقبلة.
ويهدف البرنامج الى ديمومة التواصل وزيادة الأواصر بين المنتسبين، وتنمية الوعي الديني والثقافي لدى المشاركين، وزيادة معلوماتهم التنموية واخراجهم من أجواء العمل واطلاعهم على نشاطات العتبة المقدسة الأكاديمية والزراعية والخدمية والصناعية.
relatedinner
وكُرِّم في ختام البرنامج الأسبوعي الفائزون في المسابقات الثلاثة التي أُقِيمت ضمن فعاليات البرنامج الذي استمر خمسة أيّام.











