أقامت العتبة العباسية المقدسة مجلس عزائها السنوي بذكرى شهادة الإمام محمد الباقر (عليه السلام).
وشهد المجلس الذي حضره عدد من خدمة المولى أبي الفضل العباس (عليه السلام)، في قاعة التشريفات داخل العتبة المقدسة، أجواء حزينة لما لهذه المناسبة من وقع في نفوس المؤمنين.
ويأتي المجلس ضمن النشاط العزائي للعتبة المقدسة لإحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام)، واستُهِل بقراءة آيات من الذكر الحكيم.
وارتقى المنبر الشريف الخطيب الحسيني الشيخ محمد كرم، تناول في محاضرته الدينية جوانب من سيرة الإمام الباقر (عليه السلام) المباركة، فضلاً عن بيان علمه وفقهه وورعه، واستلهام العبر والدروس من حياته الشريفة، بالإضافة إلى جوانب أخرى مشرقة من حياة الإمام (عليه السلام).
واختُتِم المجلس بقراءة المراثي على صاحب الذكرى الإمام محمد الباقر (عليه السلام).
relatedinner
وأعدّت العتبة العباسية المقدسة برنامجًا عزائيًا خاصًّا لإحياء هذه المناسبة الأليمة، وقد ضمّ البرنامج العديد من الفقرات العزائية.




















