وقال مسؤول إحدى الواحات الخضراء السيد أمين أركان أحمد "بتوجيه المتولّي الشرعي للعتبة العباسية سماحة السيد أحمد الصافي، يستمرّ مشروع الحزام الأخضر الجنوبي بفتح أبوابه أمام العوائل والزائرين خلال أيّام عيد الأضحى المبارك".
وأضاف "نعمل على دعم الجانب الترفيهي لتلك العوائل، من خلال توفير مساحاتٍ خضراء وجعلها أماكن للجلوس والاستمتاع بجمال المكان، إضافةً إلى توفير الخدمات والمستلزمات الضرورية لاستقبال العوائل".
الأهالي بدورهم أكّدوا أن العتبة المقدسة وفّرت متنفّساً حقيقياً للعوائل الكربلائية، بتطوير وادامة مشروع الحزام الاخضر الذي يمثل فرصةٍ لهم للابتعاد عن ضغط العمل واكتظاظ المدينة.












