شبكة الكفيل العالمية
الى

أفتتاح مخزن مركزي لاستقبال تبرعات المواطنين من المواد العينية المخصصة للمهجرين

من أجل تحقيق المركزية في استلام التبرعات العينية المخصصة للمهجرين، وعدم تشتت أماكن ومواقع استلام هذه المواد، فقد أعلنت لجنة اغاثة المهجرين في العتبة العباسية المقدسة عن افتتاح مخزن مركزي لاستقبال تبرعات المواطنين من المواد العينية المخصصة للمهجرين.
حيث اعلن رئيس اللجنة السيد نافع الموسوي عن تأسيس المخزن، ودعوته للمتبرعين من كربلاء المقدسة وباقي المحافظات الى مراجعته حصراً تحقيقاً للهدف المنشأ من أجله، وذلك في موقعه الكائن على طريق النجف كربلاء.
هذا وقد سخرت العتبة العباسية المقدسة لهؤلاء المهجرين وبإشراف مباشر من لدن أمينها العام جميع إمكانياتها المتاحة من أجل التخفيف عن كاهلهم رغم الأعداد كبيرة، والمشكلة تعجز أيّ مؤسسة عن تحمّلها لوحدها.
ولغرض التواصل مع اللجنة المذكورة أعلاه الاتصال بـ(009647801677232)،
أو على البريد الإلكتروني الخاص بالعتبة العباسية المقدسة (info@alkafeel.net).
ومن الجدير بذكره أن العتبة العباسية المقدسة وانطلاقاً من واجبها الأخلاقي المتماشي مع توجيهات المرجعية الدينية العليا بالوقوف مع العوائل النازحة موقفاً انسانياً قد شكّلت لجنة مختصّة بالإشراف على استقبال النازحين من المناطق الساخنة التي شهدت أعمال قتل وتهجير، والعمل على تهيئة مستلزماتهم المكانية والمعيشية وضمن إمكانياتها المتاحة التي سخّرتها لهذا الغرض.
يُذكر أنّ المرجعية الدينية العليا قد دعت في وقت سابق وعلى لسان معتمدها الشيخ عبدالمهدي الكربلائي أنّه في ظلّ الأوضاع المزرية والصعبة جداً التي يعيشها النازحون من مختلف مناطق القتال.. فإنّنا ندعو المنظمات الدولية والمحلية المعنية بالإغاثة الى الإسراع بإغاثة هذه العوائل التي يزداد عددها يوماً بعد يوم، والتي تعيش محنةً إنسانية صعبة كما ندعو جميع المواطنين الى الوقوف مع هذه العوائل الموقف الإنساني الذي يتناسب مع حجم المأساة التي تعيشها هذه العوائل، وذلك بإغاثتهم بكلّ ما يمكن وتوفير المأوى والطعام والاحتياجات الأخرى لهم..
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: