الى

قسم الشؤون الفكرية ينظم برنامجًا لوفد تربوي من ذي قار

نظّم قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة، برنامجًا لوفد من مديري المدارس في محافظة ذي قار.

وأشرف على البرنامج مركز ملتقى القمر الثقافي التابع للقسم.

وقال مدير المركز الشيخ حارث الداحي إنّ "المركز نظّم برنامجًا ثقافيًا لنخبة من مديري المدارس الثانوية في محافظة ذي قار"، مؤكّدًا أنّ البرنامج يهدف إلى تمكين الملاكات التربوية من بناء شاب وطالب فعّال ومفيد لنفسه وللمجتمع من حوله.

وأضاف أنّ "اللقاء بالوفد يأتي ضمن برنامج تربوي موسع مخصّص للفئات التربوية يستمر على مدار العام لتحقيق أهدافه في تقديم المعلومات والطرق التعليمية المثالية للطلاب".
relatedinner
أعضاء الوفد أكدوا على ضرورة التعاون المستمر بين الملاكات التربوية مع العتبة المقدسة، لما لذلك من فائدة في بناء شخصية الطالب وصقل مواهبه والنهوض بالواقع التربوي والاجتماعي، مقدّمين شكرهم لحسن الضيافة والاستقبال.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: