شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبة العباسية المقدسة تنفي ان يكون لها ممثل أو جامع للتبرعات داخل العراق أو خارجه(وثائق مصورة)

عضو مجلس الأدارة الأستاذ ميثم الزيدي
عضو مجلس الأدارة الأستاذ ميثم الزيدي
نفت الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة أن يكون لها أي شخص أو جماعة بعنوان ممثلين عنها، يحق لهم استلام الهدايا والنذور وجمع الأموال لا في العراق ولا خارجه.

فقد بيّن لموقع (الكفيل)عضو مجلس إدارة العتبة العباسية المقدسة الأستاذ ميثم الزيدي " إننا نود إلفات نظر الأخوة المؤمنين والمؤسسات الحكومية والخاصة إلى أن العتبة العباسية المقدسة ليس لديها ممثل عنها داخل أو خارج العراق، سوى الشخص الذي يزود من قبل إدارتها بكتاب رسمي عند تكليفه بمهمة رسمية تابعة للعتبة، وتكون المهمة محددة في ذلك الكتاب، حيث تتحدد صلاحية الشخص بخصوص المهمة التي كلف بها حصراً في حينه ولا يسري هذا التكليف إلى مهام أخرى".

وأضاف الأستاذ الزيدي " في خصوص المواد المراد شرائها أو تجهيزها لصالح العتبة فإننا نود الإشارة إلى أنه لا يوجد شخص أو شركة له الحق بالتوسط عنا، وبوسع الشركات الراغبة في عمليات تجهيز العتبة، مفاتحتها مباشرة عبر بريدها الالكتروني التالي:- Info@alkafeel.net



وأضاف "وأن المركز الوحيد لاستلام الهدايا والنذور هو قسم الهدايا والنذور والموقوفات التابع للعتبة العباسية المقدسة والكائن داخلها" .

وقد حصل موقع الكفيل على نسخ من رسائل وجهت إلى الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة تسألها عن بيان موقف العتبة من اعتماد ممثلين لها في خارج العراق.

فكان الجواب (( أن العتبة لم تعتمد أي شخص أو جهة لا في العراق ولا خارجه، ومن يدعي بأنه مخول منها يجب أن يحمل كتاب رسمي بخط الأمين العام للعتبة دام عزه، وعليه توقيعه وختم العتبة العباسية المقدسة)).











تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: